الخميس، 17 يوليو 2014

تعرف على كيفية حماية خصوصيتك في الويندوز بسهولة

تعرف على كيفية حماية خصوصيتك في الويندوز بسهولة

نحن كمستخدمين للأنترنت فقد نتعرض في أي لحظة إلى التجسس على ملفاتنا بالويندوز و مشاهدة كل معلوماتك و بيانتك عليه دون إذن منك و لا حتى أن تعلم بوقوع ذلك , حيث أن هناك مجموعة من الملفات تتبعك عند تصفحك للأنترنت و تعمل على مشاهدة كافة نشاطاتك مما يؤثر هذا على خصوصيتك كمستخدم لهذا النظام بشكل عام .

لذلك أحببت أن أشرككم هذا الموضوع الذي سيحل هذه المشكلة بشكل نهائي ، وسوف تتعرف على كيفية حماية خصوصيتك على الويندوز بسهولة تامة , حيث سنتعرف على برنامج متميز و رائد في هذا المجال يعمل على فحص جهازك و ترقب أي نشاط غير عادي كفيل بالتجسس على جهازك و تتبعك بدون علمك , كما يمكنه تحصيل و جمع كافة الملفات التي تعمل على ذلك و بعدها سيمدك بخيار القيام بحذفها .

إنه برنامج Privacy Eraser هو من البرامج المخضرمة فى عالم تنظيف النظام من الأثار و من مخلفات النت فبضغطة زر سيمحو كل هذه المشكل و سيساعدك على التعرف على الملفات الضارة بحاسوبك .

. نقوم بالدخول إلى صفحة تحميل البرنامج عن طريق الموقع رسمي لذلك : من هنا


قم بالضغط على زر التحميل ” Free Download ” ،  بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته كأي برنامج .

 

 


 


بعد أن تحمل البرنامج على جهازك ، إختر لغة البرنامج و إضغط على OK .

 

 

بعد ذلك قم بالضغط على Suivant ، و أتمم عملية التتبيث إلى الأخير .


 

 عندها سوف يظهر لك البرنامج تلقائياً ، قم بالضغط على زر Scan كما هو ملاحظ في الصورة التالي :


بعد ذلك سيقوم بتنظيف جهاز و إزالة كافة الملفات الضارة بجهاز ، برنامج متميز جداً أنصح الكل بإستخدامه و أقول هذا عن تجربة شخصية , لذلك سارعوا بتحميل البرنامج ماذا تنتظر ؟ و لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائكم و أقربائكم عبر وسائل التواصل الإجتماعية .


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 تعلم نت
تصميم : titou net