الاثنين، 8 مايو 2017

إليكم هذا الموقع الرائع والصادق لإختصار الروابط والربح منها (تصل الأرباح إلى 5 دولار لكل 1.000 زيارة ) + هدية !

الربح من الإنترنت , قد تعتقد فئة من الناس أنه أمر صعب أو لا أساس له من الصحة , و قد تعتقد فئة أخرى أنه أسهل من لعب البلايستيشن , و في واقع الأمر كلا الفئتين مخطئتين , لأنه الربح من الإنترنت ليس صعب  و في نفس الوقت هو ليس بتلك السهولة التي تتخيلها , المسألة تتعلق أساسا بمدى أصرارك على تحقيق الربح , و في نهاية المطاف لن تتلقى أي أرباح ما لم تعمل بجهد و تخطيط , في تدوينة اليوم و بناءا على طلباتكم سنشارككم طريقة سهلة للربح من الإنترنت ستستلزم منك فقط بعض المجهود , و ستستطيع من خلالها  تحقيق بعض الدولارات حسب المجهود و الوقت الدي ستخصصه لها ! و في واقع الأمر الطريقة تعتمد على أحد مواقع إختصار الروابط التي تقدم أرباح جيدة لمستخدميها !

موقع اليوم هو حقا من المواقع الربحية الرائعة التي توفر لك أرباح جيدة من خلال إختصار الروابط و مشاركة روابط تحميلها   على المواقع الأخرى , الأمر يتعلق بموقع tmearn. com  للربح من إختصار الروابط , و الذي يمكن إعتباره من أقوى مواقع إحتصار الروابط في هاته السنة بالنظر للأرباح المرتفعة التي يوفرها !
قبل الشروع في شرح الموقع أود أن أشير إلى مسألة هامة , ألا و هي أن هذا الموقع لا يسمح بظهور الإعلانات الإباحية المسيئة للدين الإسلامي  , هذا من جانب , من جانب آخر فطريقة التسجيل في الموقع جدا سهلة , فقط قم بالدخول إلى واجهة الموقع عبر هذا الرابط tmearn , تم قم بإنشاء حساب بالطريقة الروتينية العادية عن طريق ملئ بياناتك الشخصية في صفحة التسجيل
بعد إنشاء الحساب , سيكون بمقدروك البدأ في تحقيق الربح عن طريق إختصار الروابط,  و ذلك عن طريق الضغط على New Shorten Link . تم إظافة الرابط الدي ترغب بإختصاره , بعدها سيكون عليك نشر الرابط  في كل مكان تستطيع ان تنشره فيه , فيسبوك , تويثر , المنتديات ... ! و ذالك قصد الحصول على أكبر عدد من الزيارات له  .. و لمساعدتكم على تحقيق الربح سأقوم بمشاركتكم ملف يضم أكتر من 30 جروب فيسبوك  أجنبي فيه تفاعل رهيب , أضمن لك أن تحقق أرباح جيدة إذا نشرت فيه روابط مختصرة بشكل يومي أو دوري ! 

ما أعجبني في الموقع هو المبالغ الرائعة التي يمنحها لمستخدميه , و التي تجعله يتميز على مواقع اختصار روابط كبير متل أدفلاي . فبالنسبة لدول شمال أفريقيا متل المغرب , تونس , الجزائر  , فقد تربح ما يصل إلى3 دولار مقابل كل 1.000 زيارة ,  أما دول الخليج فيمكن ان تصل أرباحك إلى 4دولار مقابل كل 1.000 زيارة , في حين أن الزيارات من الدول الأروبية و أمريكا يمكن  ان تجني من ورائها ما يصل إلى 5 دولار مقابل كل 1.000 زيارة , و كما لاحظتم فأسعار الزيارات للدول العربية جد مرتفع , و هذا حقا شيئ جد محفز و يحسب للموقع !  كما يمكنك معاينة باقي التقاصيل حول الدفع حسب المناطق الجغرافية عبر هذا الرابط المختصر ! 
موقع tmearn  موقع صادق و موتوق جدا , و يدفع لمستخدميه بإستمرار , الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار ,  و يمكن ان تتوصل بأرباحك في غضون ساعة أو ساعتين أو 244 ساعة كأقصى تقدير , لذالك فهو يعتبر من أفضل المواقع الربحية في مجال إختصار الروابط , و الذي ننصح به متابعي مدونة مشروح ! 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 تعلم نت
تصميم : titou net