الأربعاء، 14 مايو 2014

تحميل لعبة هاف لايف download Half Life 2

يتساءل بعض الملامح الرئيسية لدينا هي وزارة الدفاع؟ الأسلحة النارية : المصدر هو سريع الخطى ، شبه واقعية وعملية المنحى ، وتعديل الحرب مركزية لمحرك المصدر صمام. فاس لا تبقي لكم الانتظار في جميع أنحاء لبيضة أو تشغيل إلى الأبد للوصول الى العمل ؛ تركيزنا كله على حفظ لكم في خضم معارك الأكثر وحشية وعنفا من أي وقت مضى كنت قد رأيت في نصف عمر 2 ، الفترة.

-- وحشية اساليب اللعب أربعة

دفع أعدائك من جانب واحد من منطقة القتال في كل شيء ، وغيرها من الذبح في المسار ؛ بحث وتدمير إمداداتها ؛ القبض على ذكائهم ، أو الهيمنة عليها من خلال التحكم في مزيد من الاراضي.
-- واحد وثلاثين الأسلحة

استخدام أكثر من 31 أنواع من المسدسات وأسلحة المشاجرة والبنادق ، SMGs وبنادق هجومية وبنادق القناصة والرشاشات وقاذفات قنابل وقنابل يدوية لقتل وتشويه ، humilate ، وذبح خصومك -- مع أكثر اضاف كل إصدار.
-- ثمانية خرائط

فاس التي تضم ثماني خرائط مهنيا ، مع إعدادات تتراوح بين المناظر الطبيعية في المناطق الحضرية الشتوية لروسيا الأم إلى ادغال جزيرة جميلة في جنوب المحيط الهادئ.
-- عمل فني لا تصدق

جئت فنانين كبار من مختلف أنحاء المجتمع المصدر الشعيب معا لمساعدتنا على استكمال متطلبات فننا. نماذج من الأسلحة التي Schmung ومعاوية ، والجلود الأسلحة التي Racer445 والخبير.
-- الموسيقى التصويرية الفنية

يتم تعيين الأسلحة النارية الى الالحان شاذ موسيقي ريتشارد دوغلاس.
-- حاول وصحيح

وقد وزارة الدفاع لدينا من خلال ما يقرب من عامين من التجارب ألفا الداخلية. لقد أمضينا ساعات لا تحصى بقتل البق ، سواء في خرائطنا ورمز لنا ، وذهبت أكثر من نموذج مكافحة دينا مع غرامة سن المشط.
-- فريق عمل متخصص

وهذا يعني الكثير للمجتمع أن نعرف أن فريقهم التنمية تقف وراء عملهم. وكان معظم منا صب قلوبنا في جلب الأسلحة النارية إلى مصدر منذ عام 2004 ، ونحن جميعا هنا حتى اليوم ، بعد أربع سنوات. نحن لا نذهب إلى أي مكان!
الاحتياجات : الاحتياجات الخاصة



 اضغط هنا

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 تعلم نت
تصميم : titou net